محليات
توضيحية - تصوير الشرطة

لائحتا اتهام ضد شابين من النقب بتهمة تهريب مخدرات عبر الحدود المصرية

سميرة الحاج يحيي


قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في بئر السبع نهار اليوم، لائحتا اتهام ضد شابين من النقب، نسبت اليهما تهم تهريب السموم والمخدرات والتجارة بها، وحيازة السموم والمخدرات من نوع (قنابس) و (حشيش) ليس للاستخدام الشخصي، واستخدام مركبات لتنفيذ جناية.


واشارت لائحتا الاتهام الى ان المتهمين وبرفقة آخرين لم تعرف هويتهم، خططوا لتنفيذ عملية تهريب السموم بكمية كبيرة جدا عبر الحدود المصرية، مع مصريين، وفي الخامس عشر من تموز المنصرم وصلوا الحدود المصرية بعد منتصف الليل بواسطة ثلاث جيبات، وتم اخفاء ارقام المركبات بواسطة ملصقات، وكان الآخرين يرصدون المنطقة خشية من كشفهم، فقام عدد من المصريين وفق الاتفاق بتهريب 77 كيلو من القنابس، و66 كيلو من الحشيش عبر الجدار الفاصل على الحدود المصرية.


ولاحقا بعد ان نجحوا بتحميل الأكياس في الجيبات لاحظ عدد من افراد الجيش وجود المركبات، فقدموا اليهم وحينها هرّبوا بسرعة فائقة وأبقوا ثلاثة اكياس من الكمية المهربة، وسافروا بتهور ثم اخترقوا الحاجز الطيار الذي نصبه الجيش ما ادى لاعطاب اطارات المركبات الا انهم هربوا مشيا على الاقدام، باستثناء المتهمين اللذين تم اعتقالهما وتمديد اعتقالهما بين الحين والاخر حتى قدمت بحقهم لائحة اتهام وتمديد اعتقال حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحقهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.