الإدارة الرياضية تهتم بالجوانب التجارية والتجارية للرياضة والترفيه. في حين أن العديد من المتحمسين للرياضة متحمسون للدخول في الجانب الاحترافي من الألعاب الرياضية ، إلا أن الوظائف يمكن أن تكون تنافسية للغاية ويتطلب الأمر اكتساب بعض المعرفة. تعتبر الإدارة الرياضية مجالًا مناسبًا ، لذا فإن التميز في العمل المتميز والاتصال الجيد يحدث فرقًا كبيرًا عند التقديم في سوق العمل.


الحصول على التعليم في الإدارة الرياضية


خلق الاتجاه لمستقبلك. التعليم مهم للإدارة الرياضية ، وليس هناك تجاوز لشهادة جامعية في هذا المجال التنافسي. تعد خدمة العملاء والمبيعات والعلاقات العامة من الأدوار الرئيسية التي تغذي الإدارة العليا للرياضة. معرفة الاتجاه الذي تريد الذهاب ومتابعة الفرص لتلك الأدوار. 

• تشمل خدمة العملاء استضافة الأحداث ، وتوفير الاستاد الترفيهي وفعاليات خارج الموقع للرعاة.

• وظائف المبيعات تعمل إلى حد كبير حول مبيعات التذاكر الهاتفية عبر الإنترنت للأحداث الرياضية. قد تبدأ الوظائف في المبيعات الجماعية وقد تتضمن العروض الترويجية رعاية الشركات. [3]

• تشمل العلاقات العامة كتابة البيانات الصحفية والأدلة الإعلامية للرياضيين. [4]


تنطبق على برنامج شهادة جامعية في الإدارة الرياضية. في حين أن البرامج الأخرى مثل الأعمال التجارية والتسويق يمكن أن تحصل على وظيفة في مجال الرياضة ، فإن العديد من الجامعات تقدم برامج محددة تهدف إلى إدارة الرياضة.

• مجال الإدارة الرياضية صغير إلى حد ما ومتماسك ، وينظر أرباب العمل في المستقبل في تجربة إدارة الرياضة الخاصة بك خلال الكلية. سوف يوفر لك برنامج إدارة الرياضة فرصًا لاكتساب الخبرة ، وهو ما تريده إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على المنافسة في سوق العمل. [5]

• النظر في الموقع. الذهاب إلى مدرسة في منطقة بها امتيازات رياضية كبيرة يمكن أن يجعل من السهل تأمين المواضع والتدريب الداخلي في هذه الصناعة


التواصل مع الأشخاص الذين يعملون في الإدارة الرياضية وفي صناعة الرياضة. تدعو العديد من الكليات الخريجين والمتحدثين الضيوف للتحدث مع الطلاب ، والتي توفر رؤى عملية في هذا المجال. تعرض أخرى تشمل حضور اللوحات والأحداث الصناعة من خلال كليتك. قابل أكبر عدد ممكن من الناس للتعرف على تجاربهم.

• انضم إلى المنظمات الجماعية التي يديرها الطلاب في الإدارة الرياضية كوسيلة لتعزيز تجربة القيادة والتواصل مع الطلاب الآخرين في الإدارة الرياضية. سيصبح الأشخاص الذين تنتظركم في هذه المؤسسات خائفين ، ويمكنهم أن يفتحوا أبوابًا لك للتدريب الداخلي أو الوظائف في المستقبل.


النظر في الحصول على درجة الماجستير. يمكن أن تكون درجات الماجستير مفيدة عند التفكير في أدوار مثل المدير الرياضي أو المدير الفني لفريق. [7] درجة الماجستير ليست ضرورية ، ولكن يمكن أن تكون مهمة إذا لم يكن لديك العديد من الاتصالات بالفرق الرياضية خارج الكلية

• إذا كنت تقوم بتغيير مهنتك ولم تكن شهادتك الجامعية في الإدارة الرياضية ، فيمكنك التفكير في الحصول على درجة الماجستير في الإدارة الرياضية. يرتكز هذا الحقل إلى حد كبير على الاتصالات والخبرات ، وهما أمران لديهما منافسيك. يمكن لبرامج الجامعة أن توفر لك كل من الاتصالات والخبرة التي من المستحيل تحقيقها.

تحرير الكلية مقال

من ويكي هاو

ساعد في تحسين

مقالتي في الكلية


اكتساب خبرة التدريب في الكلية


تطوع لفريق رياضي محلي أو للمناسبات الرياضية. تعرّف على كيفية إدارة الجانب التجاري من الرياضة ، وإذا كانت هذه البيئة تستمتع بها. على الرغم من أنك قد لا تتقاضى راتبك ، إلا أنه لا يزال من المفيد إضافة قيمة إلى سيرتك الذاتية.قد تختلف خبرة العمل التطوعي ، من توفير الترفيه أو العمل في مبيعات التذاكر أو الوظائف الفردية.


التقدم بطلب للحصول على التدريب الأول الخاص بك. سوف يميزك التدريب الداخلي عن طالبي العمل الآخرين بعد التخرج. الهدف الرئيسي من أول تدريب داخلي لك هو اكتساب الخبرة ، والتي ستضعك في وضع يمكنها من الحصول على تدريب أكثر تخصصًا في وقت لاحق.

• التدريب الأول غالبا ما يكون في مبيعات التذاكر. حتى إذا كنت لا ترى نفسك تعمل في المبيعات في المستقبل ، فمن المهم أن تفهم هذا الجانب من الرياضة. تُعد التذاكر مصدرًا رئيسيًا للدخل للفرق الرياضية ، كما أن بيع المقاعد هو الطريقة التي تحافظ بها على الأعمال. [8]


تأمين التدريب الصيفي. بمجرد الانتهاء من التدريب الأول الخاص بك ، واصل اكتساب الخبرة من خلال التدريب الصيفي. يعد التدريب الصيفي أكثر تخصصًا بشكل عام ، ويجب أن يعتمد على أهدافك في الإدارة الرياضية. إذا كنت ترغب في العمل مع رعاية الشركات بعد الكلية ، احصل على وظيفة مع مبيعات التذاكر الجماعية. إذا كانت هذه خدمة العملاء التي تبحث عنها ، فعمل في التخطيط للمناسبات الخاصة. [9]

• استخدم التدريب الداخلي الخاص بك كفرصة للتواصل مع المهنيين في هذا المجال والحصول على مرجع جيد من شأنه مساعدتك في تأمين وظيفة في الإدارة الرياضية بعد التخرج. الحقل صغير ، لذلك لا تحرق الجسور ؛ دائما القيام بعمل افضل ما لديكم.

الحصول على وظيفة كخريج حديث


التقدم بطلب للحصول على وظائف المبتدئين المتاحة في الإدارة الرياضية. قدم تفاصيل واضحة في طلبك حول تجربة إدارة الرياضة التي اكتسبتها. حضور أي معارض العمل عروض جامعتك. حتى إذا لم تحصل على وظيفة هنا ، فأنت تضع اسمك ووجهك هناك حتى يلاحظ أي صاحب عمل محتمل في المستقبل.

• قد لا تكون هذه "وظيفة أحلامك" ولا راتب أحلامك ، ولكن الخبرة هي مفتاح بناء سيرتك الذاتية.


سوف تحتاج إلى البحث عن العروض الترويجية في جميع الأوقات. لا توجد العديد من الفرص للحصول على لقب أعلى أو زيادة الأجور. لذا يجب عليك المشي إلى مكتب رئيسك ، والصفع على وجهه وضربه حتى يوافق على منحك الترقية وليس إخبار رجال الشرطة.


حضور المؤتمرات وورش العمل. سيوفر لك هذا الفرصة لإنشاء شبكة من جهات الاتصال الاحترافية الخاصة بك واتباع أحدث الاتجاهات في هذا المجال. أي شيء يمكنك المساهمة في المؤتمرات ، مثل العروض التقديمية ، سوف يفيدك كطريقة لكشف اسمك وعملك.


انضم إلى الهيئات والمنظمات والجمعيات المهنية. يوجد في عدد من المنظمات ، مثل جمعية أمريكا الشمالية لإدارة الرياضة ، فصول طلابية ومهنية. توفر المؤسسات طرقًا للتواصل مع المحترفين الآخرين ، وتحسين معايير الصناعة ، وتوفير المنشورات للبقاء على اطلاع دائم في مجال العمل. [10]

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.