محليات

تفاصيل صادمة في قضية مقتل المرحومة سوزان وتد من باقة تكشفها الشمس




متابعة للجريمة البشعة التي راحت ضحيتها المرحومة سوزان وتد، من بلدة باقة، كشفت اذاعة الشمس تفاصيل جديدة حول القضية مع الشيخ خيري مجادلة من اللجنة الشعبية في باقة.


وقال مجادلة للشمس: "الجريمة التي حصلت بحق المغدورة سوزان وتد هي جريمة مروعة وصادمة، وهزت باقة وجت والمجتمع العربي، والتي بدأت احداثها يوم الثلاثاء الماضي أي قبل 6 ايام، وتفاصيلها مثيرة وصادمة، والجمهور تفاعل مع قضية اختفائها، لكن نهايتها كانت مأساوية ليلة امس، الساعة 9:30 بعد العثور على الجثة بحرش بين ميسر وحريش".


وأضاف: "أثاروا الكثير من الشائعات حول الجريمة وتصدينا لهذه الشائعات، وتبين أن القتل نُفذ بصورة الخنق وليس بأداة معينة، وخلفية الحادثة على ما يظهر تشير الى حالة نفسية عند الزوج، أما المرأة فكانت تتمتع بسمعة جيدة، وحافظت على عائلتها، فيما الزوج كانت لديه حالة نفسية، وتعرض سابقًا لحالات نفسية، وسعى للحصول على مخصصات من التأمين الوطني بسبب الحالة النفسية التي اصابته".


وتابع: "لم تكن هناك أي شكوى لقسم الرفاه حول الموضوع من قبل الزوجة". يُشار ان المرحومة تركت خلفها ابنة في الـ 16 من عمرها، وولدا عمره سنة ونصف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.