محليات

بركة للشمس: "أمل ان يكون اعلان اليوم عن اتفاق بتشكيل القائمة المشتركة"




ازاء المفاوضات الحثيثة والجارية لاعادة تشكيل القائمة المشتركة، تحدثت اذاعة الشمس، مع السيد محمد بركة رئيس لجنة المتابعة، حول تطورات المفاوضات وتوقعاته منها، فقال:


"نسعى بتواضع لأجل ان يكون مجتمعنا موحدًا، ونحاول القيام بدورنا لأجل وحدة الأحزاب واعادة تشكيل القائمة المشتركة، والجميع متفقين على الموضوع الوحدوي، ومن الضروري ان تواصل القائمة عملها، والفروقات بينها اصبحت قليلة، والجميع يتحلى بروح المسؤولية المشتركة، هناك فروقات وخلافات بين الأحزاب لكن في نهاية المطاف سيتفقون، وآمل ان يكون اليوم اعلان عن تشكيل القائمة المشتركة".


واضاف: "الخلافات بين الأحزاب باتت في الحد الادنى، ويجب ان تشعر المركبات ان لا غالب ولا مغلوب، وعلى الجميع ان يدرك ان هناك استفحال لليمين، وانه يجب تغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الحزبية".


وتابع: "اذا احتاج الأمر فسوف نتدخل وندعو لاجتماع سريع".


وحول تدخل الرئيس الفلسطيني عباس قال: "الرئيس اكثر من يحافظ على الخصوصية، وانما كان لقاؤه مع سلّام من منطلق غيرته، وما يجري في رام الله ليس هو الذي يحدد اجراء المفاوضات هنا، ولا يوجد فلسطيني في العالم لا يرغب بوحدة الأحزاب العربية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.