صحة
pixapay

تهوية منزلك في الشتاء خطوة ضرورية لضمان صحتك

في فصل الشتاء القارص هذا العام بتأثير تغير المناخ، وتقلب الطقس، تكثر أمراض الأطفال وكبار السن لأسباب عديدة جعلت خبراء الصحة يحاولون إيجاد حلول بسيطة للوقاية منها.


ومن هذا المنطلق حث المكتب الاتحادي للبيئة في ألمانيا، المواطنين على أهمية تهوية «المنزل» يومياً حتى خلال فصل الشتاء. وجاء ذلك التحذير للوقاية من الأمراض وطرد الرطوبة من المنزل، والتي تتسبب في تكون العفن، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية «د.أ.ب».


وقال الخبراء الألمان إن أسرة مكونة من 4 أفراد مثلاً تطلق نحو 12 لتراً من الرطوبة في الهواء يومياً، من خلال الاستحمام والطهي والغسل والتنفس. ونصح الخبراء للتخلص من هذه الرطوبة بتهوية المنزل عدة مرات يومياً، وذلك بفتح النوافذ تماماً لمدة 5 دقائق تقريباً في كل مرة.


وأكدوا أن الهواء المتجدد يعمل على خفض الرطوبة، ويسهم في تحسين جودة الهواء داخل المنزل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.