محليات
موقع الشمس

لائحة اتهام ضد شاب من شفاعمرو تكشف كيف دهس والده بسيارته حتى الموت

قدمت النيابة العامة في حيفا، لائحة اتهام ضد شاب من سكان شفاعمرو، يبلغ من العمر 26 عامًا، اقدم على قتل والده بعد ان دهسه، بسيارته، بشكل متعمد، بهدف قتله، بسبب نزاع عائلي امتد لسنوات. 


وجاء في لائحة الاتهام، ان خلافا دام لسنوات كان بين الجاني ووالده وطليقته وابناؤه والذين يقطنون في ذات المبنى، وقدمت شكاوى عديدة الى الشرطة ترتبط بهذا الخلاف.


وفي يوم 2018/11/09 نشب خلاف بين الجاني والعائلة المذكورة تخللها القاء حجارة وتهديد، وخلالها طُعن الجاني بصورة طفيفة، نقل على اثرها الى المستشفى وبعد تحريره من هناك، قرر قتل والده، وفي الساعة السادسة رأى الجاني والده مع زوجة والده وكانا يسيران على جانب الشارع، فما كان منه  الا ان دهس والده، واستمر بالسير فيما كان والده على مقدمة السيارة، وسار به مسافة 20 مترا بسرعة فائقة، حتى سقط الوالدعلى الارض، وما لبث ان توفي والده متاثرا بجراحه البالغة نتيجة للدهس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.