فلسطيني

رام الله: استشهاد الشاب "صالح البرغوثي " واعتقال آخرين

استشهد الشاب صالح عمر البرغوثي في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء، برصاص الجيش الإسرائيلي، وذلك في مواجهات وقعت في قرية سردا شمال رام الله.

وبحسب صحيفة (هآرتس) الإسرائيلية، فقد أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، أنه اعتقل عدداً من الأشخاص المشتبه بتورطهم بعملية (عوفرا)، لافتة إلى أن القوة الإسرائيلية حاولت اعتقال أحدهم بالقرب من قرية سردا شمال رام الله، وأطلقت النار عليه، بعد أن حاول الفرار.

بدورها، قالت صحيفة (معاريف): "لا يزال هناك نشاط للجيش الإسرائيلي في رام الله، حيث تم تنفيذ 15 عملية اعتقال لمن يشتبه بتورطهم في عملية (عوفرا)"، لافتة إلى أن جميعهم ينتمون لحركة حماس.

صحيفة (يديعوت أحرونوت)، قالت: "لم يعثر الجيش الإسرائيلي حتى اللحظة على السلاح المستخدم في عملية (عوفرا)، والقوات تواصل عمليات البحث عنه في رام الله".

وكانت قوات الجيش الإسرائيلي، قد أطلقت النار على البرغوثي وشاب آخر، بزعم أنهما من منفذي عملية إطلاق النار بمستوطنة (عوفرا) غرب رام الله، التي وقعت قبل أيام، مما أدى إلى إصابة البرغوثي بجروح خطيرة؛ ليعلن عن استشهاده قبل قليل، فيما وصفت حالة الشاب الآخر بالمتوسطة.

وشهدت مدينة رام الله، حالة من التوتر في الساعات الماضية، بعد اقتحام مدنها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث حاصرت عدة منازل فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.