رياضة عالمية

نابولي يخطف فوزا قاتلا.. وصلاح يواصل صيامه مع ليفربول



بهدف قاتل خطف فريق نابولي الإيطالي فوزا ثمينا بتغلبه بهدف نظيف على منافسه الإنجليزي ليفربول، في المباراة التي أقيمت، الأربعاء، في ملعب سان باولو بإيطاليا، وسط استمرار صيام نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، عن التهديف.


وأقيمت المباراة بين نابولي وليفربول ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث أنهاها لورينزو إنسيني بهدف قاتل في مرمى ليفربول مع حلول الدقيقة 90.

وشارك محمد صلاح في المباراة من البداية إلى النهاية، لكنه تغيب عن هز شباك فريق نابولي، الذي نجح في رفع رصيده إلى 4 نقاط، متصدرا المجموعة الثالثة، وحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ثانيا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ليفربول الذي احتل المركز الثالث، بينما تذيل سرفينا زافيزدا الترتيب برصيد نقطة يتيمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.