محليات
مراسلين

بصورة مفاجئة: الافراج عن الشاعرة دارين طاطور



أكد والد الشاعرة دارين طاطور، أنه سيتم الإفراج عنها في تمام الساعة الثامنة من صباح الخميس، من سجن الدامون. وأكد توفيق طاطور، والد دارين، أنه "أُبلغ على نحو مفاجئ أنه سيتم إطلاق سراح دارين الخميس، الساعة الثامنة صباحا من سجن الدامون".



وأشار إلى أنه من المخطط أن ينظم مهرجان لاستقبال الشاعرة في قريتها، الرينة، في الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل.


وجاء في الدعوة التي عممت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للمشاركة في استقبال الشاعرة طاطور: "بعد ملاحقة أجهزة الدولة الصهيونية بشرطتها وقضائها طيلة ثلاث سنوات، والثمن الذي دفعته الشاعرة دارين طاطور طيلة ثلاث سنوات دفاعًا عن حرّية الكلمة المقاوِمة، يتمّ إطلاق سراحها من سجن الدّامون".


وأضافت الدعوة "كل التحية لدارين ولكل صوت حر يعلو بكلمة الحق. بهذه المناسبة ندعو الجميع لاستقبالها على أبواب السجن منذ الساعة السابعة صباحا (لأننا لا نعلم بالضبط في أية ساعة ستخرجها إدارة السجن إلى البوابة)".


وتابعت "كما وندعو الجميع لزيارتها في منزل أسْرتها في الرّينة للتّرحيب بها ولدعم صمودها في وجه كل الملاحقات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.