محليات

مصرع مستوطن بعملية طعن جنوب بيت لحم، والمنفذ (17 عامًا) من يطا جنوب الخليل

أعلن الطاقم الطبي في مستشفى "هداسا عين كارم" في القدس بعد ظهر اليوم الأحد، عن وفاة المستوطن الذي أصيب بجروح حرجة جراء عملية الطعن التي نُفذت صباح اليوم، بالقرب من مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم في الضفة الغربية.


وكانت وقعت عملية طعن نفذها شاب من الخليل، نهار اليوم في المجمع التجاري رامي ليفي على مفرق "غوش عتسيون" قرب القدس، حيث قام بطعن شخصين وصفت جراح أحدهما بالخطيرة، وتم اطلاق النار على منفذ عملية الطعن واصابته".

وقال الناطق بلسان نجمة داود الحمراء في بيان لاحق: "قدمت طواقم الاسعاف العلاج الأولي لرجل عمره حوالي 40 عاما جراحه خطيرة وحالته غير مستقرة، حيث تم نقله لمستشفى هداسا عين كارم ، علما انه تعرض للطعن بالقسم العلوي من جسمه" .


وذكرت مصادر بحسب وكالة معا الفلسطينية ان منفذ عملية الطعن شاب 17 عاما من جنوب الخليل، وجراحه متوسطة وتم اعتقاله من قبل قوات الجيش الاسرئيلي، وافادت عدة مصادر اسرائيلية واخرى محلية من مدينة يطا جنوب الخليل ان الشاب منفذ العملية هو خليل يوسف علي جبارين 17.5 عاما من يطا، بحيب ماذ كرته وكالة معا.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.