محليات

وفاة عدنان حسين بويرات شقيق الزميل محمد بويرات

انتقل الى رحمة الله تعالى عدنان حسين بويرات من قرية البيار قضاء ام الفحم وذلك عن عمر يناهز 50 عاما حيث سيشيع جثمانه مساء اليوم الجمعة بعد صلاة العشاء من منزله في قرية البيار قضاء ام الفحم بعد الصلاة عليه في مسجد القرية الى مثواه الاخير. يذكر ان المرحوم كان يعاني من مرض العضال منذ فترة زمنية طويلة حيث خضع للعلاج الا انه توفي مساء اليوم في مستشفى رمبام بمدينة حيفا. اذاعة الشمس ادارة وعاملين تتقدم باحر التعازي للزميل محمد بويرات وافراد عائلته سائلين المولى ان يرحمه ويلهم ذوية الصبر والسلوان.

انتقل الى رحمة الله تعالى عدنان حسين بويرات من قرية البيار قضاء ام الفحم وذلك عن عمر يناهز 50 عاما حيث سيشيع جثمانه مساء اليوم الجمعة بعد صلاة العشاء من منزله في قرية البيار قضاء ام الفحم بعد الصلاة عليه في مسجد القرية الى مثواه الاخير.

يذكر ان المرحوم كان يعاني من مرض العضال منذ فترة زمنية طويلة حيث خضع للعلاج الا انه توفي مساء اليوم في مستشفى رمبام بمدينة حيفا.

اذاعة الشمس وموقع الشمس ادارة وعاملين تتقدم باحر التعازي للزميل محمد بويرات وافراد عائلته سائلين المولى ان يرحمه ويلهم ذويه الصبر والسلوان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.