فلسطيني

عرابة تفجع بمصرع هزار كناعنة بحادث دامي في جنين واصابة خطرة لزوجها



افادت مصادر طبيّة أن 7 أشخاص أصيبوا بجراح متفاوتة جرّاء حادث طرق، وقع قبالة الجامعة الأميركيّة في جنين، صباح اليوم، الإثنين.


لاحقًا، أعلن عن وفاة إحدى المصابات وهي هزار غالب حسين كناعنة، من عرابة البطوف، وأصيب معها زوجها وما يزال يخضع للعلاج.


وأعلن لاحقًا عن وفاة إحدى المصابات، التي لم تعرف هويتها بعد. وأشارت المصادر إلى أن الحادث نجم عن اصطدام سيارتين وجها لوجه. 


وفي حديث مع مدير مستشفى الرازي في جنين د.فواز حمّاد، افاد ان الفقيدة نُقلت الى المستشفى الحكومي، فيما اصيب زوجها بإصابات خطيرة، وهو يرقد في العناية المكثفة، اضافة الى اصابة خطيرة اخرى لفتاة كانت معهم في ذات المركبة، كما وصل المستشفى اربع اصابات كانوا على متن السيارة الثانية، وصفت حالتهم بالمتوسطة.


واضاف ان المستشفى يستقبل بشكل دائم اصابات بسبب حوادث طرق تقع على هذا الشارع، موصيًا جميع السائقين بالحذر وعدم التهور خلال القيادة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.