اعتقلت الوحدة الخاصة للشرطة في لواء المركز (اليمار) الليلة الماضية، شابا مقدسيا في الثلاثين من عمره، بشبهة الضلوع بعملية خطف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوة قبل اسبوع، وتنسب له شبهات الخطف للابتزاز والتآمر لتنفيذ جناية.


هذا وتم تمديد اعتقاله الليلة الماضية في محكمة الصلح في ريشون لتسيون المناوبة لمدة خمسة ايام غلى ذمة التحقيق. 

وكانت الشرطة قد اعتقلت اربعة مشبوهين بالضلوع بعملية الخطف، ثلاثة من مدينة اللد واخر من شعفاط القدس، والليلة اعتقلت خامسهم من مدينة القدس.

وكان الطفل كريم جمهور يلهو في ساحة منزله شمال مدينة قلنسوة برفقة قريبه، ونادى عليه احد المجهولين من داخل السيارة ليقترب وما ان فتح الباب ليجيب المنادي واذ بآخر ملثم ينزل من السيارة ويختطفه ثم لاذوا بالفرار، حينها اجرت الشرطة بحثا وتمشيطا وبمساعدة مروحية دون ان تعثر عليه، وفي غضون اربعة ايام تدخلت جهات عديده منها الشرطة والاذرع الامنية الاسرائيلية والفلسطينية ولجان صلح وغيرهم، الذين عملوا لإعادة الطفل سالما معافى لأحضان والدته بعد اربعة ايام من عملية الاختطاف

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.