محليات

الكشف عن وجود كتاب للأطفال بإسم "إرهاب حول العالم" يحوي تصوير لعمليات خطف وإيذاء للأطفال تنسب الى المسلمين

كُشف صباح اليوم الجمعه عن وجود كتاب للأطفال بإسم "إرهاب حول العالم" يحتوي على مواد تحريضية وعنيفة ، فيها تصوير لعمليات خطف وإيذاء للأطفال. ونسبت عمليات الخطف والعنف الى المسلمين. وقد وجد الكتاب أحد الآباء في المكتبه العامه في مدينة "هود هشرون". 

وأعرب الأب عن دهشته لوجود مثل هذا الكتاب في مكتبات الأطفال. كما أعلنت بلدية المدينه بأنها ستخرج الكتاب من المكتبه العامه. 


وقد وجه النائب الخرومي نداءً لوزير التربية والتعليم بضرورة إخراج هذا الكتاب التحريضي من المكتبات العامه في البلاد لما يشكله من خطورة وأضرار بالغة على الأطفال. 


كما أشاد النائب الخرومي بسرعة التصرف السليم من قبل بلدية "هود هشرون" التي أمرت بإخراج هذا الكتاب من مكتبتها العامه بشكل فوري. 


وأكد الخرومي أنه سيتابع هذا الموضوع مع الجهات المختصة لإخراج هذا الكتاب، الذي يحتوي مواد تحريضية واضحه ضد العرب والمسلمين بالذات ويحتوي أوصاف عنيفة لعمليات خطف وإرهاب، نهائياً من المكتبات العامه والحيز العام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.