فلسطيني
wikimedia

منع رفع اذان الجمعة في المسجد الابراهيمي في الخليل

ندد الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالسابقة الخطيرة وبالانتهاك الجبان لحرية العبادة للمسلمين في فلسطين من هلال منع رفع الأذان لصلاة اليوم الجمعة من على مآذن المسجد الابراهيمي.


وأكد ادعيس على أن تواصل الانتهاكات الاسرائيلية في المسجد الابراهيمي وجواره تجل دلالة واضحة على مسلسل السيطرة الكاملة التي تحاول اسرائيل وقطعان مستوطنيه ممارستها على المسجد والاماكن الدينية الاسلامية في مدينة الخليل. 


ودعا ادعيس الشعب الفلسطيني للوقوف سداً منيعاً في وجه "الاحتلال الاسرائيلي الذي يحاول ضرب الهوية الدينية الاسلامية في فلسطين"، كما قال.


ووجه ادعيس نداء استغاثة من الاماكن الدينية في فلسطين، وعلى رأسها المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي، لكافة المؤسسات الدولية وخاصة اليونسكو، التي كان لها الفضل في الحفاظ على التراث الفلسطيني ومقدساته، للوقوف بحزم وقوة أمام ما يتعرض له التراث والثقافة والهوية الفلسطينية من قبل اسرائيل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.