تحقق وحدة الغش والخداع في شكوى قدمت من مراقب البجروت في احدى المدارس الثانوية في سخنين بادعاء قيام مجهول بسرقة نموذجي امتحان البحروت الشتوي الاخير وبيعه للطلاب مقابل 250 شيكل. وفي تعقيب للناطق بلسان وزارة التربية والتعليم القسم العربي كمال عطيله قال: "بدورنا نؤكد المعلومات على ان الامتحان سرق في نموذجين وسيقوم قسم الامتحانات في الوزارة بفحص الموضوع، اضافة الى وجود شكوى في الشرطة، ونحن ننتظر نتائج التحقيق". وبحسب المعلومات التي حصل عليها مراسلنا فان احدى الطالبات كانت قد حضرت الى المدرسة قبل موعد الامتحان بساعتين وعند وصول الطالبة الى مدخل المدرسة صادفها مراقب الامتحانات وبيدها نموذج امتحان البجروت واجوبته، وبدوره سأل الطالبة عن النموذج فقالت انها تلقت النموذج من شخص مجهول لا تعرفه وعليه قام المراقب مع الطالبة بالوصول الى غرفة المدير وفحص نماذج الامتحانات داخل المغلف ، وتبين ان المغلفات ما زالت مغلقة اي لم تفتح حتى الان وعليه قام مراقب الامتحانات بالاتصال بالشرطة وتقديم شكوى ، ومن ثم قامت الشرطة بالتحقيق مع 4 طلاب.

تحقق وحدة الغش والخداع في شكوى قدمت من مراقب البجروت في احدى المدارس الثانوية في سخنين بادعاء قيام مجهول بسرقة نموذجي امتحان البحروت الشتوي الاخير وبيعه للطلاب مقابل 250 شيكل.

وفي تعقيب للناطق بلسان وزارة التربية والتعليم القسم العربي كمال عطيله قال: "بدورنا نؤكد المعلومات على ان الامتحان سرق في نموذجين وسيقوم قسم الامتحانات في الوزارة بفحص الموضوع، اضافة الى وجود شكوى في الشرطة، ونحن ننتظر نتائج التحقيق".

وبحسب المعلومات التي حصل عليها مراسلنا فان احدى الطالبات كانت قد حضرت الى المدرسة قبل موعد الامتحان بساعتين وعند وصول الطالبة الى مدخل المدرسة صادفها مراقب الامتحانات وبيدها نموذج امتحان البجروت واجوبته،  وبدوره سأل الطالبة عن النموذج فقالت انها تلقت النموذج من شخص مجهول لا تعرفه وعليه قام المراقب مع الطالبة بالوصول الى غرفة المدير وفحص نماذج الامتحانات داخل المغلف ، وتبين ان المغلفات ما زالت مغلقة اي لم تفتح حتى الان وعليه قام مراقب الامتحانات بالاتصال بالشرطة وتقديم شكوى ، ومن ثم قامت الشرطة بالتحقيق مع 4 طلاب.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.