محليات

القدس: غرفة مراقبة وكاميرات تسجيل صوت وصورة على مدخل باب العامود

قامت الشرطة الاسرائيلية اليوم الخميس، بوضعت غرفة مراقبة عند مدخل باب العامود بمدينة القدس القديمة، وشرعت السلطات بوضع الغرفة في ساعة متأخرة من مساء أمس الاربعا حيث قامت بتنزيل الألواح الحديدية والمعدات في منطقة باب العامود وباشرت تركيبها، وسيخصص كغرفة مراقبة بالصوت والصورة.

كما وتتواصل أعمال الحفر والبناء عند باب العامود لإقامة غرفتين للجنود، وتمت عملية البناء من الباطون والحجارة كما سيتم وضع الزجاج المقوى ضد الرصاص.

ويقوم الجنود من خلال 3 منصات منصوبة في منطقة باب العامود بتوقيف الشبان الداخلين الى المدينة داخل الاسوار ودمع البينات والاسماء والتفتيش المختلف

وكانت اسرائيل قد كشفت أواخر العام الماضي عن "خطة اسرائيلية أمنية لباب العامود" ستغير البنية التحتية للباب من حيث الاضاءة وحركة المرور ونصب 40 كاميرا للمراقبة، لمراقبة ومتابعة ما يحدث من كافة الجهات، اضافة الى تكثيف عدد نقاط التفتيش في الباب بشكل أساسي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.