محليات
توضيحية - wikipedia

ماذا علقت الولايات المتحدة على اسقاط الطائرة الاسرائيلية

أعلن الجيش الإسرائيلي، امس السبت، تحطم مقاتلة "F-16" إسرائيلية بنيران سورية بعد أن قصفت أهدافا إيرانية في سوريا، مشيرا إلى أن الطيارين اللذين كانا على متنها نجيا وتم إجلاؤهما.

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن المقاتلة الإسرائيلية من نوع "f16" سقطت فوق الجولان، وأن الطيارين بخير، مضيفا: "لا نعلم بعد إن كانت الطائرة أصيبت من نيران سورية".


من جانب آخر اعلنت الولايات المتحدة دعمها لاسرائيل بعد الغارات الجوية التي شنها الجيش الاسرائيلي في سوريا مستهدفا مواقع عسكرية قال انها سورية وايرانية.


وقالت وزارة الخارجية الاميركية في بيان ان "الولايات المتحدة قلقة للغاية من تصاعد العنف على حدود اسرائيل وتدعم بشدة حق اسرائيل السيادي في الدفاع عن نفسها"، منددة في المقابل "بانشطة ايران الضارة في المنطقة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.