رياضة عالمية

تشيلسى مهدد بعقوبات من الاتحاد الإنجليزي بسبب اليهود

يواجه نادى تشيلسى خطر التعرض للعقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزي بعد هتافات جماهيره ضد اليهود على هامش مباراة الفريق اليوم ضد ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن جماهير البلوز هتفت ضد جماهير توتنهام بكلمات معادية للسامية عقب هدف المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا فى مرمى ليستر سيتى، فى اللقاء الذى انتهى بفوز تشيلسى 2 – 1.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى تشيلسى أدانوا سريعا هتافات جماهير الفريق خلال اللقاء، وطالبوهم بتغيير الأغنية التى قد تتسبب فى أزمة كبيرة للبلوز.

ويخشى مسئولو البلوز تكرار جماهير النادى لتلك الألفاظ خلال مواجهة كراباج يوم الثلاثاء المقبل فى دورى أبطال أوروبا، الأمر الذى سوف يجعل الاتحاد الأوروبى يفرض عقوبات على النادى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.