صحة

هل تشكل الرياضة خطرا على المرأة الحامل؟


قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الجيش الأمريكي "جاهز ومتأهب" للتعامل مع كوريا الشمالية، في آخر تصريحات الحرب الكلامية المتصاعدة بين بيونغ يانغ وواشنطن.. إذا هذه هي ملامح العلاقة الحالية بين البلدين ولا شك أنها "مكفهرة" عابسة ومتهيأة للأسوء، إلا إذا تمكنت الدبلوماسية من انتزاع فتيل الأزمة.


وقد نكأت الأزمة بين دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون جراح الحرب الباردة مع روسيا لدى الأمريكيين. فيما يعيد سكان مدينة نيويورك اكتشاف الماضي الدفين بأقبية مساكنهم تحسبا لأي طارئ.


 في أحد شوارع مدينة مانهاتن الأمريكية، يصطف عدد من المارة في طوابير بالقرب من مكتب للبريد يقع بإحدى المباني القديمة. على حائط المبنى الذي شيد عام 1936، هناك لوحة معدنية، لم ينتبه إليها أحد قبل أسابيع، مكتوب عليها باللغة الإنكليزية "ملجأ نووي". وفقا لـ"france24"

اللوحة التي امتزج لونها بين الأصفر والرمادي لقدمها علقت إبان الحرب الباردة قبل ستين عاما.. وظلت شاهدة على الحياة القديمة التي كانت في هذا المكان في يوم من الأيام، وتذكر اليوم بأن التهديد النووي ليس مجرد خيال من الماضي، في أوج التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.