محليات

فك رموز جريمة قتل عز الدين محاميد من معاوية

سمحت الشرطة بنشر نتائج التحقيق في جريمة قتل المرحوم عز الدين محاميد (45 عامًا) من بلدة معاوية وذلك في جت المثلث، مع انتهائها من تحقيقاتها في الملف. 


والمرحوم كان متزوجًا وابًا لثلاثة اطفال، وكان يعمل مقاول ترميمات في منطقة باقة جت، حيث تعرض لاطلاق النار مساء يوم 16.5.17 في منطقة زراعية غرب جت، ومن ثم حرق السيارة التي كان يستقلها مع العثور على جثته بالجوار منها. وتوصلت الشرطة خلال ساعات معدودة لاعتقال مشتبه من جت 22 عاما بالضلوع في الجريمة، وفي تاريخ 30.05 اعتقل مشتبة اخر من جت 20 عامًا وهوابن عم الاول.


وقدمت اليوم الخميس في المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضدهما. 


يشار الى انه رغم نفي المشتبهين خلال التحقيقات معهما الشبهات المنسوبة، الا ان الشرطة تمكنت من تشكيل قاعدة ادله ضدهما بما نسب اليهما. 


يذكر انه وخلال عام 2017 سجلت  5 جرائم قتل في الوسط العربي سكان الساحل وتم فك صحيح لهذة المرحلة رموز 4 منها مع تقديم لوائح اتهام ضد الضالعين فيها.


الى هنا بيان الشرطة كما وصلنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.