محليات

بروفيسور جمال زيدان يبشر عبر الشمس بافتتاح معهد اشعة متطور لعلاج مرضى السرطان في مستشفى زيف - صفد

عقد في المركز الطبي زيف في مدينة صفد مؤتمر صحفي عشية افتتاح معهد الاشعة لعلاج مرضى السرطان، والذي يعتبر اكثر ابتكارا.


وقد شارك في المؤتمر مدير المركز الطبي زيف د. سلمان زرقا، بروفيسور جمال زيدان مدير قسم الامراض السرطانية في زيف، مديرة قسم الاشعة د.اولجا بوتنتسكي، الفيزيائي الرئيسي في معهد الاشعة د .شيئون كورانز


وفي كلمته قال د. سلمان زرقا: "هذا هو يوم عيد وبشرى سارة لأهالي المنطقة الشمالية والذي سيخفف على المرضى عناء السفر الى مسافات بعيدة، لقد اشترينا الجهاز الاكثر ابتكارا لإجراء العلاج لمرضى الاورام السرطانية وكذلك الامر جندنا طاقم مختص في هذا المجال، وكل هذا من اجل راحة المرضى وعائلاتهم، نحن بتعاون مستمر مع مستشفى شيبا تال هشومير، سنستمر بتطوير كل ما يتعلق بالصحة من اجل رؤية مستقبلية ومصلحة السكان "


اما بروفيسور جمال زيدان فقد تحدث للشمس وقال:

"حتى الآن اضطر المرضى إلى السفر بعيدا لتلقي العلاج، ومن الآن يمكنهم إجراء هذا الفحص هنا في المركز الطبي زيف، وهذا فصل جديد في جهود تحسين ورفع مستوى الخدمة لأهالي المنطقة الشمالية، العلاج بالأشعة لمرضى السرطان هو علاج ينقذ حياة المريض ولا اعتقد ان هناك انسان يريد ان يستغني عنه بسبب المسافة او البعد او تكاليف السفر ".


يشار ان الافتتاح الرسمي لمعهد الاشعة لعلاج مرضى السرطان سيتم افتتاحه رسميا خلال الاسابيع المقبلة.   


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.