ألزمت الشرطة المواطن ماهر خديجة من قلنسوه، والذي اشغل مكبرات صوت للاذان من سطح منزله تطوعا ، كون الحي الذي يقطنه "حي الكروم" لا يوجد به مسجدا ولا يُسمع صوت الاذان من مناطق اخرى في المدينة.

وتمكن من رفع اذان المغرب في الايام الماضية من بيته ، حيث استطاع ان يشغل الاذان يدويا عن طريق مكبرات الصوت حتى يتمكن الجميع من متابعة مواعيد واوقات الصلوات ، الا ان الشرطة فاجأته بالمطالبة بإزالة المكبرات ،بادعاء الازعاج للمستوطنين المجاورين لقلنسوة سكان مستوطنة تسوران، وان لم تُخفض صوت الاذان فسوف نحرر لك مخالفة، ما اضطر بالمواطن ازالة سماعتين من بين ستّ سماعات وهذا يؤثر على توزيع الصوت لكل السكان في حي الكروم. 


وفي حديث مع المواطن ماهر خديجة صرح قائلا: "قمت بإزالة سماعتين بدعوة من الشرطة, من اصل 6 سماعات بحجة ان الاذان يزعج المستوطنة المجاورة "تسوران" والان بقي 4 سماعات، اضطررت للتوجه لرئيس البلدية لحل المشكلة مع الشرطة، الا انها اصرّت بإزالة السماعات المتجه غربا وإلا سأدفع غرامه ماليه وأزاله جميع السماعات، فتوصلنا لحل وهو إزاله سماعتان المتجه للمستوطنة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.