محليات

المحامي زياد ابو غانم: "الدولة لفقت تهمًا خطيرة لا اساس لها ضد فراس العمري"

قدمت يوم امس لائحة اتهام خطيرة من قبل وزراة القضاء والاجهزة الامنبة ضد فراس عمري ومحمد لويسي، حيث نسبت اليهما تهم المس بأمن الدولة والتواصل مع العدو ودعم منظمة محظورة والتخطيط لاستهداف جنود اسرائيليين بمنطقة الجنوب.


حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع المحامي زياد ابو غانم الذي يرافع عن فراس العمري والذي اشار الى ان الشرطة تحاول ان تضخم الموضوع والملف، لكن فراس العمري ينكر كل ما جاء في لائحة الاتهام، ونشاطه كان مقتصرًا بمجال دعم الاسرى، ويدعي انها ملاحقة سياسية وينكر جميع التهم المنسوبة اليه. 


واشار الى انه ليس مفاجئًا تلفيق هذه التهم من قبل الدولة وهناك امثلة كثيرة لتلفيق التهمن موضحًا ان لائحة الاتهام قدمت قبل اسبوعين بتاريخ 08/06 ، وجلسة المواد ستستلم اليوم.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.