فلسطيني

السماح للصليب الأحمر بزيارة مروان البرغوثي في سجن كيشون زنزانة 201

لليوم الرابع والعشرون يواصل الأسرى في السجون اضرابهم المفتوح عن الطعام، وقد نشر موقع صحيفة "معاريف" اليوم الاربعاء ان مصلحة السجون استجابت لطلب الصليب الأحمر الدولي بزيارة الاسير المضرب عن الطعام القيادي مروان البرغوثي، بهدف فحص ظروف احتجازه داخل السجن.



وأشار موقع الصحيفة أن مصلحة السجون ستلتقي مع ممثلين عن الصليب الأحمر لترتيب موعد الزيارة خلال الايام القادمة، مؤكدة أنه لا يوجد لديها أي سبب بمنع الصليب الاحمر بزيارة الاسير مروان البرغوثي وفحص الظروف التي يعيشها في الاعتقال.


واشارت الى ان البرغوثي موجود في سجن "كيشون" في زنزانة رقم "201".


يشار ان المحامي خضر شقيرات محامي الأسير مروان البرغوثي كان قد ابلغ بالسماح له بزيارة الأسير مروان، لكن في اللحظة الأخيرة ابلغ بمنع الزيارة وعدم السماح له بمقابلة البرغوثي،  وقد تحدثت الشمس صباح اليوم مع المحامي خضر شقيرات الذي روى ما حصل، واشار خلال حديثه انه لا يعلم مدى خطورة الوضع الصحي لمروان البرغوثي..


للاستماع للقاء الكامل:

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.