محليات

شعبية طمرة: "مدير قسم الشبيبة يروج للخدمة المدنية"..سهيل ذياب للشمس: "التعيين اقر من قبل لجنة مهنية ولن نعترض"

اصدرت اللجنة الشعبية في طمرة بيانًا رفضت خلاله واستهجنت تعيين مدير جديد لقسم الشبيبة في البلدية، لادعائها انه من مروجي الخدمة المدنية، وهذا يُعد خروجًا عن الاجماع الوطني، دعت خلاله رئيس بلدية طمرة عدم المصادقة على هذا التعيين.

واكدت خلاله ان هذا التعيين خطير. 


وذكر في البيان : "لقد أُعلن قبل أسبوعين (تقريبا) عن تعيين مدير قسم الشبيبة في البلدية وذلك قبل المصادقة النهائية من قبل رئيس البلدية على هذا التعيين. وقد وقع الاختيار من بين كل المتقدمين على مروج الخدمة المدنية الذي يدعو لها ليلا نهارا بالعلن. اذ كان عمله الاخير في هذا المجال كمسؤول عن عملية التجنيد للخدمة المدنية في الفرع العربي لما يسمى "بالشبيبة العاملة والمتعلمة".

هذا وقد تحدثت الشمس مع الشيخ ابراهيم حجازي عضو في اللجنة الشعبية، الذي قال ان المدير الجديد عمل على تجنيد الشبان في السابق للخدمة المدنية واشغل منطقة كاملة لتشجيع التجنيد، وكافة هيئات اللجنة الشعبية ترفض هذا التعيين، علما انه قد تقدم اكثر من شخص للمناقصة وهم من ذوي الكفاءات، لكن اختاروا الشخص المذكور".

واضاف: "الموضوع ليس شخصيًا او عائليًا بتاتًا، واصدرنا البيان المذكور لنبين موقف اهالي طمرة من الموضوع، لكن المشكلة ان بلدية طمرة مصرة على موقفها بتعيين الشخص المذكور".



وفي ذات السياق تحدثت الشمس مع رئيس بلدية طمرة السيد سهيل ذياب لاستيضاح موقفه من هذا الموضوع، فنوه الى ان قرار تعيين المدير المذكور لقسم الشبيبة في البلدية صودق عليه من قبل لجنة مهنية عينت من قبل محكمة، وهي التي اختارت الأفضل من بين كل المرشحين، ونحن مقتنعون ان قرار الاختيار هو بمهنية ومصداقية، وليست لدينا اي محسوبيات، ولا يسعنا الاعتراض على التعيين.


واضاف: اعتراض اللجنة الشعبية هو من منطلق شخصي ليس اكثر، وليس من منطلق وطني، واللجنة الشعبية هي سياسية بحتة وليست شعبية كما تدعي، لذا اطالب اللجنة الشعبية بعدم التدخل في شؤون البلدية لان هذه الامور هي شأن داخلي يخص اعضاء ورئاسة البلدية، والشخص المذكور لا يمارس اي مهمة او وظيفة الىن في جانب الخدمة المهنية، كما ان كل شخص يعبن يتوجب عليه تنفيذ سياسة البلدية وعدم تجاوزها في اي منهج يخصها".


هذا واشار خلال حديثه انه يرفض الخدمة المدنية ويرفض التجنيد وهو ضد هذا المشروع.


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.