رياضة عالمية

فالنسيا يحقق فوزا مثيرا على ريال مدريد


أسقط فالنسيا ضيفه ريال مدريد المتصدر 2-1 الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة وأشعل الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم. 



وقلص البرتغالي كريستيانو رونالدو الفارق قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة من متابعة رأسية اثر كرة من البرازيلي مارسيلو.

وفشل فريق العاصمة في الشوط الثاني من الخروج متعادلا على اقل تقدير، فتجمد رصيده عند 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط أمام برشلونة بطل الموسم الماضي، وثلاث نقاط عن إشبيلية الثالث.


وتأجلت مباراة فالنسيا وريال مدريد بسبب مشاركة الأخير في كأس العالم للأندية التي توج بطلاً لها في كانون الأول/ديسمبر الماضي في طوكيو.

ولريال مدريد مباراة مؤجلة ثانية مع سلتا فيغو كانت مقررة في الرابع من الشهر الحالي وتعذر اقامتها بسبب الرياح القوية التي الحقت ضرراً بسقف ملعب ريازور.


وتأتي خسارة ريال مدريد بعد فوزه على نابولي الايطالي 3-1 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها.

من جهته، ابتعد فالنسيا عن منطقة الخطر مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق الأهداف عن ملقا الثالث عشر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.