محليات

يافا: مشتبه عربي يقفز من نافذة غرفة التحقيق وإصابته بالغة الخطورة

ذكرت الشرطة أنه خلال التحقيق قفز المشتبه من نافذة غرفة التحقيق، مما أسفر عن إصابته بجراح بين المتوسطة والبالغة، وتمت إحالته على أثرها لتلقي العلاج في مستشفى "ايخلوف".


أفادت الشرطة أنها قامت في ساعات عصر اليوم، بمقر الشرطة في يافا تل أبيب، التحقيق مع شاب عربي (20 عاما) من يافا بشبهة ضلوعه بالإعتداء على أحد الرعايا الأجانب (سوداني الأصل)، خلال شجار توسع قبل أيام في شارع "ليفينسكي" بالقرب من المحطة المركزية في تل أبيب، مما أسفر عن إصابة السوداني بجراح متفاوتة.

ذكرت الشرطة أنه خلال التحقيق قفز المشتبه من نافذة غرفة التحقيق، مما أسفر عن إصابته بجراح بين المتوسطة والبالغة، وتمت إحالته على أثرها لتلقي العلاج في مستشفى "ايخلوف"، وسط مواصلة الشرطة أعمال المراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

وأفادت الشرطة لاحقا أن حالة المشتبه وصفت ببالغة الخطورة، ويتواصل تحقيق داخلي يشرف عليه ضابط مختص بكافة التفاصيل والملابسات. وذكرت أن المشتبه معتقل منذ يوم 05.02.2017 الماضي وقد تم تمديد اعتقاله حتى يوم 10.02.2017 القادم بمحطة الشرطة في تل أبيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.