محليات

زياد دغش يحذر من مواجهات في المغار بحال اقدمت الجرافات على الهدم

حذر رئيس مجلس المغار المحلي السيد زياد دغش من مغبة اقدام الجرافات لهدم بيوت مهددة بالهدم في بلدة المغار، وعددها اربعة بيوت، لانه من غير المتوقع ما يمكن ان يحصل فيما لو بدات الجرافات بالهدم، لان الاهالي يتملكهم الغض الشديد ازاء اوامر الهدم التي استلموها. 

ودعا الجميع للمشاركة في المسيرة التي ستنظم اليوم في المغار الساعة الثالثة عصرا احتجاجا على اوامر الهدم حيث ستسير المسيرة من وسط البلدة الى الملعب البلدي. 

وحول الشائعات التي انتشرت بان المحكمة قررت تجميد اوامر الهدم قال انه لم يستلم للآن اي بلاغ يتعلق بهذا الشان، وهذا يعني ان الامر ما زال ساريا بالنسبة للتهديد بالهدم.

وحول الاوضاع في البلدة قال ان الوضع مشحون وملتهب وامل ان لا تتطور الامور وان تصدر اوامر بتجميد الهدم حتى ايجاد حلول جذرية.

للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.