محليات

المربي أبو حجلة للشمس: "الأخطاء لا تُعالج بإطلاق النار ولا أعرف سبب ما حصل"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع المربي طارق أبو حجلة، مسؤول في وزارة المعارف في لواء المركز، والذي تعرض لإطلاق نار قبل أيام قليلة.


قال المربي طارق أبو حجلة لإذاعة الشمس: "أنا بصحة أفضل اليوم، ولم أتخيل أن يحصل هذا الأمر حتى في الأحلام السوداء، وما زلت لا أتخيل، ولكن هذا ما حصل ويجب أن نتعامل مع الواقع. أنا أشكر جميع اللذين قاموا بزيارتي وتواصلوا معي، وهنالك 99.9% من مجتمعنا هم أشخاص محترمون ومؤدبون، وتوجد فئة التي لم يستطع المجتمع أن يضبطها، والأخطاء لا تُعالج بإطلاق النار".

وعن تفاصيل الحادث، قال أبو حجلة: "ذهبت لزيارة والدتي يوم الجمعة الماضي، وقرابة الساعة العاشرة والربع قررت العودة الى منزلي لأرتاح لأن يوم السبت كان حافلا بالنشاطات والفعاليات، وعندما دخلت الى ساحة منزلي وفي طريق صعودي على الدرج كان المشتبه يقف على الباب الخارجي ورائي وقد سمعت إطلاق رصاصتين اللتين أصابتا رجلي، لم أستطع رؤية مُطلق النار وقد شاهدته وهو يهرب. وأنا لا أستطيع تحديد سبب ما حصل".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.