أخبار حالة الطقس

أجواء غائمة جزئيا وباردة واحتمال ضعيف لسقوط أمطار

تكون هنالك فرصة ضعيفة لسقوط أمطار في ساعات المساء والليل على بعض المناطق خاصة الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أفادت دائرة الأرصاد الجوية أن الطقس اليوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً وباردا، ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون هنالك فرصة ضعيفة لسقوط أمطار في ساعات المساء والليل على بعض المناطق خاصة الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد الخميس الموافق 2016/12/22، فمن المتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد، دون أم يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مع استمرار بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الجمعة الموافق 2016/12/23 يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ومن المتوقع أن تكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت الموافق 2016/12/24: يكون الجو غائماً وباردا، وتسقط زخات من الامطار خاصة في ساعات المساء والليل فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ومن المتوقع أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.