نظم الحزب الشيوعي والجبهة والشبيبة في يافة الناصره بالتعاون مع عائلتا خليليه ومراد ولجنة احياء الذكرى حفل تأبين واحياء ذكر للمربية الفاضلة نجوى خليلية مراد التي رحلت عن عالمنا باليوم السابع من شهر تشرين الثاني في السنة الماضية عن عمر يناهز الثامنة والثلاثون سنة ,وقد اقيم الحفل مساء اليوم الجمعة في قاعة المركز الجماهيري في يافة الناصره. وقد تخلل الحفل عدة كلمات قصيره من الاهل والاصدقاء بالاضافة الى العديد من الاشخاص المقربين, بالاضافة الى عرض شرائح مصوره بكل ما يتعلق بها منذ طفولتها حتى يوم موتها. وقد افتتح الحفل بدقيقه وقوف اجلالا لذكرى الفقيده الغالية, بعد ذلك قام اسعد كنانة "ابو عصام" والذي يعتبر نجوى بمثابة ابنه له بالتحدث عن نشأة نجوى في صفوف الحركه الشيوعية والجسم المكافح بالاضافه الى تخرجها من المدارس الكفاحية لهذا الحزب البطل حسب تعبيره مما ادى الى اكتسابها الاحترام والتقدير بين زملائها وزميلاتها المعلمين والمعلمات كما اكد على دورها في حياة الجماهير العربية وبانها لاقت مكانه محترمة ومميزة في مجال التربيه والتعليم بسبب قدراتها الفكريه التي نبعت عنها درجه علميه عاليه. كما تحدث غسان ابو حاطوم والذي هو صديق وزميل عزيز للراحله نجوى واكد بان يوم موتها كان يوما قاسيا مظلما على قرية يافة الناصره التي لا تستطيع حتى اليوم ان تصدق ما حدث كما انه رثى المرحومه بقوله بانها امراه كانت تمتلك القدرات والافكار العصريه والمتحضره كما انها ساهمت بالارتقاء بالوعي الانساني وشجعت الانتماء والتقدم بالاضافة الى كونها قياديه درجه اولى في حزب الجبهه فهي متميزه ومناضله وصاحبة مواقف صلبه. وقد قام رئيس مجلس بلدة يافة الناصره عمران كنانه بالتاكيد على ان ذكرى المربيه نجوى خالده وباقيه بكل ما جسدته وعكسته من قيم وقناعات وابداعات وبانها قد رحلت عنا وهي في قمة استكما بناء دربها وطريقها التعليمي وبانها مميزه بقدراتها وطاقاتها وانها عرفت واتقنت التنوع وحققت الانجازات ودمرت جميع الصعاب حتى تستطيع الوصول الى القمه وبانها احبت موضوع الرياضيات واتقنته وابدعت به ورسمت طريقها ومسارها في حب الموضوع وعرفت كيف تنقله الى طلابها وبانها كانت مميزه ومتجدده في كافة اشكال الوعي وتنوع دروب الحية وهي حتى اليوم تعتبر مشروع ثقافه وعلم وتحدي. كما تحدث ممثلان عن عائلتي مراد وخليليه وهما السيد احمد خليليه الذي اكد بان المربيه نجوى سوف تبقى حاضره في قلوب اهل القريه الى الابد والسيد عبد الله مراد الذي اكد بان نجوى كانت ذات تربيه وطنيه خالده ونقيه كبرت على حب الناس والعطاء ومساعدة الغير وكانت نموذجا يحتذى به ومثالا في العطاء ورسخت قناعاتها وانتمائاتها لخدمة المظلمومين. كما قام محمد قناع سكرتير عام حزب الجبهه بالقاء كلمه بالاضافة الى عصام مخول صديق ورفيق درب للمربيه نجوى, وفي ختام حفل التأبين تم الاعلان عن اقامة صندوق منح لتعلم الرياضيات والبسيخومتري وللدراسه الجامعيه في موضوع الرياضيات عن روح المرحومه المربيه الفاضله نجوى خليليه.

نظم الحزب الشيوعي والجبهة والشبيبة في يافة الناصره بالتعاون مع عائلتا خليليه ومراد ولجنة احياء الذكرى حفل تأبين واحياء ذكر للمربية الفاضلة نجوى خليلية مراد التي رحلت عن عالمنا باليوم السابع من شهر تشرين الثاني في السنة الماضية عن عمر يناهز الثامنة والثلاثون سنة ,وقد اقيم الحفل مساء اليوم الجمعة في قاعة المركز الجماهيري في يافة الناصره.

وقد تخلل الحفل عدة كلمات قصيره من الاهل والاصدقاء بالاضافة الى العديد من الاشخاص المقربين, بالاضافة الى عرض شرائح مصوره بكل ما يتعلق بها منذ طفولتها حتى يوم موتها.
وقد افتتح الحفل بدقيقه وقوف اجلالا لذكرى الفقيده الغالية, بعد ذلك قام اسعد كنانة "ابو عصام" والذي يعتبر نجوى بمثابة ابنه له بالتحدث عن نشأة نجوى في صفوف الحركه الشيوعية والجسم المكافح بالاضافه الى تخرجها من المدارس الكفاحية لهذا الحزب البطل حسب تعبيره مما ادى الى اكتسابها الاحترام والتقدير بين زملائها وزميلاتها المعلمين والمعلمات كما اكد على دورها في حياة الجماهير العربية وبانها لاقت مكانه محترمة ومميزة في مجال التربيه والتعليم بسبب قدراتها الفكريه التي نبعت عنها درجه علميه عاليه.

كما تحدث غسان ابو حاطوم والذي هو صديق وزميل عزيز للراحله نجوى واكد بان يوم موتها كان يوما قاسيا مظلما على قرية يافة الناصره التي لا تستطيع حتى اليوم ان تصدق ما حدث كما انه رثى المرحومه بقوله بانها امراه كانت تمتلك القدرات والافكار العصريه والمتحضره كما انها ساهمت بالارتقاء بالوعي الانساني وشجعت الانتماء والتقدم بالاضافة الى كونها قياديه درجه اولى في حزب الجبهه فهي متميزه ومناضله وصاحبة مواقف صلبه.

وقد قام رئيس مجلس بلدة يافة الناصره عمران كنانه بالتاكيد على ان ذكرى المربيه نجوى خالده وباقيه بكل ما جسدته وعكسته من قيم وقناعات وابداعات وبانها قد رحلت عنا وهي في قمة استكما بناء دربها وطريقها التعليمي وبانها مميزه بقدراتها وطاقاتها وانها عرفت واتقنت التنوع وحققت الانجازات ودمرت جميع الصعاب حتى تستطيع الوصول الى القمه وبانها احبت موضوع الرياضيات واتقنته وابدعت به ورسمت طريقها ومسارها في حب الموضوع وعرفت كيف تنقله الى طلابها وبانها كانت مميزه ومتجدده في كافة اشكال الوعي وتنوع دروب الحية وهي حتى اليوم تعتبر مشروع ثقافه وعلم وتحدي.

كما تحدث ممثلان عن عائلتي مراد وخليليه وهما السيد احمد خليليه الذي اكد بان المربيه نجوى سوف تبقى حاضره في قلوب اهل القريه الى الابد والسيد عبد الله مراد الذي اكد بان نجوى كانت ذات تربيه وطنيه خالده ونقيه كبرت على حب الناس والعطاء ومساعدة الغير وكانت نموذجا يحتذى به ومثالا في العطاء ورسخت قناعاتها وانتمائاتها لخدمة المظلمومين.

كما قام محمد قناع سكرتير عام حزب الجبهه بالقاء كلمه بالاضافة الى عصام مخول صديق ورفيق درب للمربيه نجوى, وفي ختام حفل التأبين تم الاعلان عن اقامة صندوق منح لتعلم الرياضيات والبسيخومتري وللدراسه الجامعيه في موضوع الرياضيات عن روح المرحومه المربيه الفاضله نجوى خليليه.



















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.