عالمي

اريزونا: مقتل 7 بينهم عضو كونجرس يهودية وإصابة 12 بإطلاق نار

أعلن بيان صدر عن الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، مقتل عضوة مجلس النواب الأمريكي، غابرييل غيفورد، والتي أُصيبت في إطلاق نار وقع السبت بأحد المراكز التجارية، لم تتضح دوافعه على الفور. جاء تأكيد مقتل العضوة الديمقراطية بمجلس النواب عن ولاية أريزونا، بعد تقارير متضاربة حول مصيرها، حيث ذكرت مصادر أنها تخضع لعملية جراحية بالمستشفى، فيما أكد مسوؤل بالحزب الديمقراطي لـCNN أنها قُتلت خلال الهجوم. وأفادت المصادر بأن غيفورد، البالغة من العمر 40 عاماً، كانت تعقد اجتماعاً مع عدد من الناخبين في المركز التجاري بمدينة "توكسون"، في أريزونا، عندما وقع إطلاق نار، أسفر عن سقوط 12 جريحاً على الأقل، بحسب تقديرات أولية. قائد شرطة: المشتبه به في حادث اريزونا ليس"مجنونا" وانما "غير متزن" قال كلارنس دوبنيك قائد شرطة مقاطعة بيما ان المسلح المشتبه به في حادث اطلاق النار في ولاية اريزونا الامريكية ليس "مجنونا" وانما "غير متزن". ولم يحدد دوبنيك شخصية المشتبه به الموجود رهن الاحتجاز. وذكرت وسائل الاعلام الامريكية ان المشتبه به اسمه جاريد لي لوفنر(22 عاما).

أعلن بيان صدر عن الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، مقتل عضوة مجلس النواب الأمريكي، غابرييل غيفورد، والتي أُصيبت في إطلاق نار وقع السبت بأحد المراكز التجارية، لم تتضح دوافعه على الفور.

جاء تأكيد مقتل العضوة الديمقراطية بمجلس النواب عن ولاية أريزونا، بعد تقارير متضاربة حول مصيرها، حيث ذكرت مصادر أنها تخضع لعملية جراحية بالمستشفى، فيما أكد مسوؤل بالحزب الديمقراطي لـCNN أنها  قُتلت خلال الهجوم.

وأفادت المصادر بأن غيفورد، البالغة من العمر 40 عاماً، كانت تعقد اجتماعاً مع عدد من الناخبين في المركز التجاري بمدينة "توكسون"، في أريزونا، عندما وقع إطلاق نار، أسفر عن سقوط 12 جريحاً على الأقل، بحسب تقديرات أولية.

قائد شرطة: المشتبه به في حادث اريزونا ليس"مجنونا" وانما "غير متزن"
قال كلارنس دوبنيك قائد شرطة مقاطعة بيما ان المسلح المشتبه به في حادث اطلاق النار في ولاية اريزونا الامريكية ليس "مجنونا" وانما "غير متزن".

ولم يحدد دوبنيك شخصية المشتبه به الموجود رهن الاحتجاز. وذكرت وسائل الاعلام الامريكية ان المشتبه به اسمه جاريد لي لوفنر(22 عاما).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.