أقام طاقم العاملين في مركز "ماتيا" بعسفيا مساء الخميس، أمسية خاصة لتكريم مديرة المركز فريال كيوف. حضر هذه ألامسيه أفراد العائلة ولفيف من مدراء المدارس والمفتشين، ورئيسا مجلسي عسفيا ودالية ألكرمل ومدراء أقسام ألتربيه والتعليم. تخلل ألامسيه كلمات شكر وتقدير من قبل عائلة المحتفى بها ومن مديرة "ماتيا" ألحاليه عتاب نصر الدين. كذلك فقد أشاد رئيسا المجلسين خلال كلمتيهما إلى الدور الهام الذي يلعبه مركز "ماتيا" في ألكرمل، وتطرقا إلى مراحل تطور المركز بإدارة فريال كيوف خلال سنوات عملها ال-35. كما شكر حسام حلبي مدير قسم الرفاه الاجتماعي فريال كيوف على الدور الهام الذي قامت به، من خلال إيجاد الأطر والطرق لنوعيه الطلاب الخاصة، والتي تلتحق بالمؤسسة. تخلل الأمسية فقرات غنائيه مؤثره قدمها الطلاب التابعين للمركز. وشكرت فريال كيوف الجميع على هذا التكريم.

أقام طاقم العاملين في مركز "ماتيا" بعسفيا مساء الخميس، أمسية خاصة لتكريم مديرة المركز فريال كيوف.

حضر هذه ألامسيه أفراد العائلة ولفيف من مدراء المدارس والمفتشين، ورئيسا مجلسي عسفيا ودالية ألكرمل ومدراء أقسام ألتربيه والتعليم.

تخلل ألامسيه كلمات شكر وتقدير من قبل عائلة المحتفى بها ومن مديرة "ماتيا" ألحاليه عتاب نصر الدين. كذلك فقد أشاد رئيسا المجلسين خلال كلمتيهما إلى الدور الهام الذي يلعبه مركز "ماتيا" في ألكرمل، وتطرقا إلى مراحل تطور المركز بإدارة فريال كيوف خلال سنوات عملها ال-35.

كما شكر حسام حلبي مدير قسم الرفاه الاجتماعي فريال كيوف على الدور الهام الذي قامت به، من خلال إيجاد الأطر والطرق لنوعيه الطلاب الخاصة، والتي تلتحق بالمؤسسة.

تخلل الأمسية فقرات غنائيه مؤثره قدمها الطلاب التابعين للمركز. وشكرت فريال كيوف الجميع على هذا التكريم.








































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.