نظم فرع الشبيبة الشيوعية في عرابة مهرجان طفولي اقيم في مركز محمود درويش الثقافي بمشاركة المئات من الاطفال وحمل المهرجان شعار " بدناش نفقع قنابل هذا العيد رايحين على حفلة الشبيبة". انطلق المهرجان بكلمة افتتاحية القاها سكرتير فرع الشبيبة الشيوعية وجدي نصار الذي قال في كلمته: "ان الشبيبة الشيوعية في عرابة ارتأت ان تحيي حفل خاص ومميز للاطفال وذلك تمشيا مع مقولة الشاعر الراحل توفيق زياد " واعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك " ومضيفا ان تنظم فعاليات هادفة للاطفال خاصة في الاعياد السعيدة، وأخيرا شكر في كلمته كل من ساهم ودعم ماديا ومعنويا المهرجان وخاصة المجلس المحلي ومركز محمود درويش الثقافي وكافة المتبرعين. والقى عضو المجلس المحلي نزار كناعنة كلمته وبدوره شكر كل من ساهم في انجاز مثل هذا النشاط الرائع الذي تنظمه الشبيبة مؤكدا على أهمية تنظيم النشاطات المختلفة التي تهدف الى الحد من الظواهر السلبية في عرابة وخاصة اعمال العنف. وأخيرا اقيم عرض طفولي مميز لفرقة فوزي موزي كركوزي والذي نال اعجاب وحب الاطفال وتخلل العرض فعاليات حركية ومسابقات حماسية بين الاطفال.

نظم فرع الشبيبة الشيوعية في عرابة مهرجان طفولي اقيم في مركز محمود درويش الثقافي بمشاركة المئات من الاطفال وحمل المهرجان شعار " بدناش نفقع قنابل هذا العيد رايحين على حفلة الشبيبة".
 انطلق المهرجان بكلمة افتتاحية  القاها سكرتير فرع الشبيبة الشيوعية وجدي نصار الذي قال في كلمته: "ان الشبيبة الشيوعية في عرابة ارتأت ان تحيي حفل خاص ومميز للاطفال وذلك تمشيا مع مقولة الشاعر الراحل توفيق زياد " واعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك " ومضيفا ان تنظم فعاليات هادفة للاطفال خاصة في الاعياد السعيدة، وأخيرا شكر في كلمته كل من ساهم ودعم ماديا ومعنويا المهرجان وخاصة المجلس المحلي ومركز محمود درويش الثقافي وكافة المتبرعين.
والقى عضو المجلس المحلي نزار كناعنة كلمته وبدوره شكر كل من ساهم في انجاز مثل هذا النشاط الرائع الذي تنظمه الشبيبة مؤكدا على أهمية تنظيم النشاطات المختلفة التي تهدف الى الحد من الظواهر السلبية في عرابة وخاصة اعمال العنف.
وأخيرا اقيم عرض طفولي مميز لفرقة فوزي موزي كركوزي والذي نال اعجاب وحب الاطفال وتخلل العرض فعاليات حركية ومسابقات حماسية بين الاطفال.




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.