محليات

موقع انترنت يكشف أسماء نحو 200 ضابط وجندي شاركوا بحرب غزة

موقع الشمس

كشف موقع إلكتروني إسرائيلي أسماء نحو 200 من ضباط وجنود بالجيش الاسرائيلي شاركوا بحرب غزة والتي جرت مطلع عام 2009 ووصفهم بالمجرمين. وكشف الموقع بشكل مخالف للقانون عن التفاصيل الشخصية لهؤلاء العسكريين من أرقام هوياتهم وعناوين سكنهم وتواريخ ميلادهم، ودرجتهم بالجيش، كما وطلب الموقع من الجمهور ارسال اي معلومات جديدة. وادعى الموقع بأنه حصل على هذه المعلومات من شخص مجهول، غير أنه يبدو أن أكثرية المعلومات جاءت من مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة (الفايسبوك). وعلى الفور طالب مسؤولون بجهاز الامن الاسرائيلي التحقيق في هذه القضية.

كشف موقع إلكتروني إسرائيلي أسماء نحو 200 من ضباط وجنود بالجيش الاسرائيلي شاركوا بحرب غزة والتي جرت مطلع عام 2009 ووصفهم بالمجرمين.

وكشف الموقع بشكل مخالف للقانون عن التفاصيل الشخصية لهؤلاء العسكريين من أرقام هوياتهم وعناوين سكنهم وتواريخ ميلادهم، ودرجتهم بالجيش، كما وطلب الموقع من الجمهور ارسال اي معلومات جديدة.

وادعى الموقع بأنه حصل على هذه المعلومات من شخص مجهول، غير أنه يبدو أن أكثرية المعلومات جاءت من مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة (الفايسبوك). 

وعلى الفور طالب مسؤولون بجهاز الامن الاسرائيلي التحقيق في هذه القضية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.