أخبار حالة الطقس

المنخفض الجوي يمتد الأحد والاثنين مرفق بأمطار متفرقة

تتأثر المنطقة يومي الأحد والاثنين، بامتداد مُنخفض جوي يترافق بهطول الأمطار على فترات

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الأحد، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، ويُتوقع هطول زخات من الأمطار في مُعظم المناطق، تكون غزيرة أحياناً ،ومصحوبة بالرعد وبزخات من البَرَد، وتهب رياح نشطة، وتتراجع فرصة الأمطار خلال ساعات الليل في المنطقة الشمالية، مع بقائها مُهيأة في أواسط وجنوب البلاد.

وفي يوم الاثنين المُقبل، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتُصبح دون مُعدلاتها العامة بحدود 6-7 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً وغائم جزئياً الى غائم، وتكون الفرصة مُهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، ومع ساعات العصر وخلال ساعات المساء والليل تهطل أمطار مُتفرقة مصحوبة بالرعد وتساقط زخات البَرَد في مُعظم المناطق، خاصة الوسطى والجنوبية، ويُحذر من تشكل سيول في المناطق المنخفضة والأودية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.