محليات

القدس: استشهاد شاب فلسطيني طعن شرطيا برأسه بواسطة مفك

أفادت الشرطة أن عملية طعن وقعت في ساعات صباح اليوم في البلدة القديمة في مدينة القدس، وتم خلالها إطلاق النيران على منفذ العملية.

ذكرت الشرطة أن شابا تقدم نحو باب العامود باتجاه أفراد من الشرطة الذين توجدوا بالمكان، وقام بإخراج مفك وطعن شرطيا برأسه مما أسفر عن إصابته بجراح طفيفة.

هذا وقام أفراد الشرطة الذين توجدوا بالمكان بإطلاق النار باتجاه المشتبه، وتمت إصابته بجراح لم يحدد مداها بعد، ولا تزال التحقيقات جارية.

وأفادت الشرطة لاحقا أن منفذ العملية هو شاب فلسطيني الهوية من سكان الخليل، البالغ من العمر 21 عاما، وقد تمت إحالته لتلقي العلاج في مستشفى ’هارهتسوفيم‘، حيث وُصفت جراحه بين بالغة الخطورة والحرجة.

وذكرت الشرطة لاحقا أنه أعلن في مستشفى هداسا عن وفاة الشاب متأثرا بجراحه الحرجة، وهو من سكان بلدة ’بيت سوريك‘ الواقعة شمال غرب القدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.