رياضة عالمية

تبرئة رونالدو من نهمة التحايل الضريبي

يبدو أن قضية اتهامات اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو بالتحايل الضريبي لن تدوم طويلًا، حيث قدمت شركة جيستيفوتي، الممثلة لوكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديش الدليل على براءة مهاجم ريال مدريد.

قررت شركة جيستيفوتي ارسال الشهادة الضريبية لكريستيانو رونالدو التي تم اصدارها من قبل مصلحة الضرائب في إسبانيا والتي تؤكد بأن اللاعب قام بدفع جميع المستحقات الضريبية المطلوبة منه.

يذكر ان مجلة "دير شبيغل" الألمانية الأسبوعية قد اهتمت بعمل تحقيق أكدت من خلاله تورط العديد من نجوم الساحرة المستديرة مثل كريستيانو رونالدو، مسعود أوزيل وجوزيه مورينيو بتهم الفساد والتحايل الضريبي عبر إنشاء شركات وهمية في جزر العذراء.

وجاء بيان شركة الوكيل البرتغالي خورخي مينديش ليؤكد براءة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مستعينًا بالدليل وهو عبارة عن وثيقة من مصلحة الضرائب الإسبانية.

وكتب في الوثيقة القادمة من مصلحة الضرائب الإسبانية: "تشهد مصلحة الضرائب الحكومية في اسبانيا ان كريستيانو رونالدو قام باستيفاء جميع التزاماته الضريبية وذلك وفقا للمادة رقم 74 الفقرة الأولى من القواعد العامة لأنشطة وإجراءات الإدارة والتفتيش الضريبي والمعتمدة من قبل المرسوم الملكي رقم 1065/2007 بتاريخ 27 يوليو)".

وكانت الصحف الكتالونية قد شنت حملة ضد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاتهامه بالتحايل الضريبي وهو ما قد يكون لعب دورًا بارزًا في ظهوره بشكل متواضع في كلاسيكو كامب نو مساء السبت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.