محليات

شبكة تهريب اسلحة وذخيرة للاراضي الفلسطينية واعتقال مشتبهين

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه مؤخرا، في الجنوب، توصلت الشرطة لاعتقال عدة مشتبهين بالتجارة في الوسائل القتالية والسلاح.

وقالت الشرطة في بيانها ان المعتقلين مشتبهون بالانتماء الى شبكة تهريب ذخيرة واسلحة ووسائل قتالية مختلفة للاراضي الفلسطينية وهناك تم استخدامها كذلك وعلى ما يبدو خلال تنفيذ عمليات.

هذا وتم امس الثلاثاء التوصل لاعتقال اربعة من الافراد المشتبهين بما شمل فلسطينيين اثنين من الخليل دون تصاريح دخول قانونية للبلاد واخرين عرب من سكان النقب، وذلك خلال كمين وضعته قوات شرطة من حرس الحدود وهم متلبسون بعقد صفقة بيع اسلحة.

ووفقا لمادة التحقيقات التي تم التوصل اليها من خلال تحقيقات سرية حثيثة وواسعة اجرتها الشرطة على مدار عدة اشهر طويلة ماضية يستشف على ان الاسلحة والذخيرة التي تاجر فيها اعضاء شبكة التهريب كانو قد حصلوا عليها من قبل مشتبهين مركزيين من ضمن مجموع افراد الشبكة وهي من الاسلحة التي يستخدمها الجيش وبالتالي كان يتم تحويلها من خلال وسطاء للاراضي الفسطينية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.