محليات

الجيش الاسرائيلي يقتل اربعة مسلحين على حدود الجولان

قال الجيش الاسرائيلي ان ثلاث قذائف هاون على الأقل سقطت جنوب الجولان اطلقت من الجانب السوري دون وقوع اصابات في صفوف الجيش الاسرائيلي، وجرى اطلاق نار من الجانب السوري على الجيش الاسرائيلي.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فانه جرى اطلاق نار على وحدة من الجيش الاسرائيلي بالقرب من الجدار الشائك في الجولان دون وقوع اصابات، في الوقت الذي سقطت 3 قذائف هاون اطلقت من الجانب السوري دون ان تسبب في اصابات.

وأشارت مصادر الجيش الاسرائيلي الى أن الجانب السوري من الجولان يشهد اشتباكات بين قوات النظام والمعارضة بعد اسبوع من الهدوء.

ويقوم الجيش الاسرائيلي بالتحقيق في اطلاق النار والقذائف من الجانب السوري ان كانت عن طريق الخطأ او كانت تستهدف قواته.

وقد قام سلاح الجو الاسرائيلي بقصف الموقع الذي اطلقت منه النيران نحو الجيش الاسرائيلي، وأكدت مصادر الجيش سقوط 4 قتلى من تنظيم "داعش" الذين اطلقوا النار على الجيش الاسرائيلي من الجانب السوري للجولان.

وأضاف الجيش الاسرائيلي أن الخلية التي تم استهدافها تابعة لتنظيم "شهداء اليرموك" التابع لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.