افتتحت فعاليات الحج والعيد في مدرسة شعب " ب" بتلاوة عطرة من القرآن الكريم لتنطلق الأناشيد والابتهالات والفقرات المعلوماتية عن الحج والعمرة والعيد والتضحية في حين تخللنها النثرات من طريف الخبر ودقيق المعلومة وصحيحها. أما المميز في الفعاليات الصفية فكانت بعنوان " أبناؤنا وخطر المفرقعات والألعاب النارية" حيث توجت الفعالية بالتوقيع من جميع طلاب المدرسيةعلى وثيقة أن " لا للمفرقعات والألعاب النارية ". أما الفقرة الأخيرة فقد حوت ما في الحج من مناسك حيث قام الطلاب بتأدية المناسك حسب ترتيبها بما يليق بالمناسك من لباس إحرام وتلبية وتكبيرات لامست شغاف الفؤاد فاستشعرت الإيمان وانتشت به فرحا وعيدا سعيدا.

افتتحت فعاليات الحج والعيد في مدرسة شعب " ب" بتلاوة عطرة من القرآن الكريم لتنطلق الأناشيد والابتهالات والفقرات المعلوماتية عن الحج والعمرة والعيد والتضحية في حين تخللنها النثرات من طريف الخبر ودقيق المعلومة وصحيحها.

أما المميز في الفعاليات الصفية فكانت بعنوان " أبناؤنا وخطر المفرقعات والألعاب النارية" حيث توجت الفعالية بالتوقيع من جميع طلاب المدرسيةعلى وثيقة أن " لا للمفرقعات والألعاب النارية ".

أما الفقرة الأخيرة فقد حوت ما في الحج من مناسك حيث قام الطلاب بتأدية المناسك حسب ترتيبها بما يليق بالمناسك من لباس إحرام وتلبية وتكبيرات لامست شغاف الفؤاد فاستشعرت الإيمان وانتشت به فرحا وعيدا سعيدا.





































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.