محليات

استشهاد فلسطيني وإصابة 3 جنود بعملية إطلاق نار قرب رام الله

أفادت مصادر عبرية أن شابا فلسطينيا استشهد في ساعات مساء اليوم الاثنين بعد إطلاق النار عليه، اثر تنفيذه عملية اطلاق نار أصابت جنديين شرق رام الله.

أصيب جنديان بإطلاق النار تجاه مستوطنة بيت ايل، وقد وصفت إصابة احدهما بالخطيرة.

وقالت مصادر اسرائيلية إن قوة تابعة لقوات اسرائيلية ترابط قرب البرج الاسمنتي المقام قرب مستوطنة بيت ايل شرق رام الله قد تعرضت لاطلاق نار.

وقالت المصادر الاسرائيلية إن مسلحا فلسطينيا أطلق النار على حاجز لقوات اسرائيلية على مدخل "بيت ايل".

وأفادت مصادر فلسطينية أن الجنود تركوا الشاب المصاب ملقى على الأرض، ولم يقدم له الجنود العلاج اللازم، فيما قدمت سيارات اسعاف عسكرية لتقديم العلاج للجنديين، وتحدثت مصادر اسرائيلية عن استشهاده.

وأكد الارتباط العسكري الفلسطيني لاحقا أن "الشاب الذي استشهد هو محمد تركمان (25 عاما)، على ملاك الشرطة الفلسطينية، من بلدة قباطية جنوب جنين، شمال فلسطين".

وقال الصحفي خالد الفقيه لإذاعة الشمس: "لا زالت المنطقة عسكرية مغلقة، هنالك تواجد مكثف لجنود الإحتلال في محيط المكان. كما هو معلوم أن هذا الحاجز العسكري يفصل مدينة رام الله عن شرقها وعن محافظات أريحا ومحافظات شمال الضفة الغربية".

وأضاف الفقيه: "الحديث الأولي وحسب ما وردنا من معلومات أن المنطقة مغلقة وتُمنع سيارات الأسعاف من الوصول الى المكان وحتى المواطنين، وهنالك حديث عن ثلاثة جرحى من جنود الإحتلال بينهم إصابة خطيرة، وهنالك حديث غير مؤكد أن مُطلق النار يلبس زيا عسكريا فلسطينيا ربما يكون أحد أفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.