محليات

إطلاق نار في منطقة المطلة وإصابة جندي اسرائيلي

أفادنا الزميل جاكي خوري أن حادث إطلاق نار وقع في ساعات ظهر اليوم الأربعاء في منطقة المطلة، وبحسب المعلومات الإسرائيلية الرسمية فقد أصيب جندي اسرائيلي بجراح طفيفة جراء تعرضه لإطلاق نار من سيارة عابرة في منطقة المطلة.

قال الزميل جاكي خوري أن الحديث يدور حول إطلاق نار من داخل سيارة باتجاه مجموعة من الجنود وإصابة جندي. كما تم تلقي بلاغ آخر قبل قليل حول إطلاق النار مرة أخرى باتجاه الجنود الإسرائيليين لكن هذا الخبر لم يؤكد رسميا من قبل الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي.

وحتى الآن لم يعلق الجيش اللبناني أو الأجهزة الأمنية اللبنانية على هذا الخبر ولكن بعض المصادر الأمنية اللبنانية في الجنوب اللبناني تحدثت لوسائل إعلام لبنانية في منطقة الجنوب أن المنطقة هادئة تماما، وترجح المصادر أن يكون إطلاق النار عن طريق الخطأ.

استمعوا للتفاصيل الكاملة مع الزميل جاكي خوري:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.