محليات

الشرطة: مقتل فرسين بعيارات نارية في المغار

حتى الحيوانات الأليفة لم تسلم من عمليات القتل والغدر، فحسب بيان للشرطة امتدت أياد آثمة هذه الليلة وأطلقت الرصاص على ثلاثة خيول في عزبة في المغار، قتل على أثرها فرسين وأصيب الثالث بعيارات نارية.

عممت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري بيانا على وسائل الاعلام، وصلت نسخة عنه موقع واذاعة ‘الشمس’، جاء فيه أنه ‘ تقدم مواطن من قرية المغار، نهار اليوم الاربعاء، بشكوى لدى الشرطة، حول مقتل فرسين بملكيته’.  

وجاء في شكوى المواطن البالغ 49 عاما،أنه ‘ لما جاء صباح اليوم الى عزبته والتي يربي فيها الخيول شاهد فرسين وقد فارقا الحياة، وقد شاهد علامات لاصابات بعيارات نارية في جسديهما، كما أصيب فرس ثالث بعيارات نارية لكنها لم تقتله’.

وأضاف بيان الشرطة أنه ‘ وفقا للشبهات فان اطلاق النيران، حصل وعلى ما يبدو في ساعات الليلة الماضية، والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية من قبل الشرطة’.

(تصوير الشرطه)





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.