محليات

جولس: مصرع منير نبواني جراء عيارات نارية ورئيس المجلس يسلّم نفسه

أعلنت الشرطة أن المرحوم هو منير نبواني، البالغ من العمر 45 عاما من سكان بلدة جولس.

تم صباح اليوم الاثنين إطلاق عيارات نارية باتجاه ساحة بناية المجلس المحلي في بلدة جولس، مما أسفر عن إصابة مواطن بجراح وصفت بين بالغة الخطورة والحرجة.

وأعلنت طواقم الاسعافات الأولية لاحقا عن وفاة الجريح، وهو بالخمسينات من عمره من سكان البلدة.

وقد وصلت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق بكافة التفاصيل.

وأعلنت الشرطة لاحقا أن المرحوم هو منير نبواني، البالغ من العمر 45 عاما من سكان بلدة جولس.

وأفادت الشرطة لاحقا أن رئيس المجلس هو المشتبه بالضلوع باقتراف الجيمة، وقد توجه بالساعات الأخيرة الى الشرطة وبرفقته محاميه حيث تم اعتقاله للتحقيقات الجارية.

وتم مؤخرا عبر محكمة الصلح في عكا إصدار أمر حظر نشر على أي من تفاصيل التحقيقات في هذه القضية، ما عدا حقيقة حصول الواقعة وحقيقة التحقيقات مع المشتبه بالضلوع في الواقعه وهويته التي سمح بنشرها.

هذا ويشار الى أن كافة ملابسات وتفاصيل وظروف الواقعه ما زالت قيد التحقيقات التي هي في بدايتها ونشر اي تفاصيل اخرى ذات الصلة هي محظورة. كذلك وانسجاما مع تطور التحقيقات وفيما اذا تقرر تمديد فترة اعتقال المشتبه من المقرر القيام في ذلك نهار يوم غد الثلاثاء.


تصوير الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.