محليات

مصاروة للشمس: ’قاصران مسؤولان عن الحريق في مجلس كفرقرع‘

وقع في نهاية الأسبوع الماضي حادث اعتداء على المجلس المحلي في بلدة كفرقرع حيث شب حريق بقسم الرفاه الإجتماعي، وقد أثار هذا الحادث موجة غضب في البلدة وخارجها.

قال مدير قسم الرفاه الإجتماعي في كفرقرع، السيد عصام مصاروة، لإذاعة الشمس: "في ساعات مساء يوم الخميس الماضي شب حريق بأحد مكاتب الشؤون الإجتماعية بالطابق الأرضي من بناية المجلس المحلي، وتبيّن بعد ذلك أن الغرفة التي حصل فيها الحريق تابعة لمكتب الشؤون الإجتماعية".

وأضاف مصاروة: "بحسب التحقيقات الأولية فإن الحادث كان متعمدا وتم عن طريق قاصرين اللذين اعترفا بقسم الشرطة بقيامهما بالعملية".

وعن سبب قيام القاصرين بهذا الفعل، قال مصاروة: "بحسب المعلومات الموجودة لدينا فإن القاصرين هما من أسرة التي تُعالج بمكتب الخدمات الإجتماعية في كفرقرع وكانت خطة علاجية جذرية وعميقة وطويلة المدى بالنسبة للأولاد بالعائلة، وقد عارضت العائلة البرنامج العلاجي المقترح للقاصرين".

وعن الأضرار التي لحقت بالقسم، قال مصاروة: "تضررت غرفتين من مكاتب الشؤون الإجتماعية، ويوم السبت تمت إعادة المكتبين لوضع أفضل من السابق حيث تم العمل على الموضوع خلال يومي الجمعة والسبت".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.