بعد شح المطر الذي تشهده البلاد، خرج العشرات من أهالي سخنين يتقدمهم أئمة المساجد الى وادي العين لإقامة صلاة الاستسقاء، وذلك أسوة بسنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، حيث كان الرسول صلى اللله عليه وسلم إذا شح المطر أمر المسلمين رجالا ونساء شيوخا وأطفالا بالخروج خارج المدينة في الخلاء لإقامة صلاة الاستسقاء طلبا وتضرعا ودعاء واستغفارا من أجل المطر. وقد خرج العشرات بعد صلاة الجمعة من مسجد أبو بكر باتجاه العين حيث اجتمع المستغيثون هناك، وقد أقام الشيخ علاء خطبة الاستسقاء، حيث حث عامة الناس بكثرة الاستغفار بهذه الأيام التي تشهد قحطا وعدم نزول المطر، وبعد ذلك أم الشيخ علي ابو ريا إمام مسجد النور المصلين بركعتين من صلاة الاستسقاء، عل الله أن يرحمنا بهذه الصلاة وأن ينزل علينا الماء وعلى جميع الناس.

بعد شح المطر الذي تشهده البلاد، خرج العشرات من أهالي سخنين يتقدمهم أئمة المساجد الى وادي العين لإقامة صلاة الاستسقاء، وذلك أسوة بسنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، حيث كان الرسول صلى اللله عليه وسلم إذا شح المطر أمر المسلمين رجالا ونساء شيوخا وأطفالا بالخروج خارج المدينة في الخلاء لإقامة صلاة الاستسقاء طلبا وتضرعا ودعاء واستغفارا من أجل المطر.

وقد خرج العشرات بعد صلاة الجمعة من مسجد أبو بكر باتجاه العين حيث اجتمع المستغيثون هناك، وقد أقام الشيخ علاء خطبة الاستسقاء، حيث حث عامة الناس بكثرة الاستغفار بهذه الأيام التي تشهد قحطا وعدم نزول المطر، وبعد ذلك أم الشيخ علي ابو ريا إمام مسجد النور المصلين بركعتين من صلاة الاستسقاء، عل الله أن يرحمنا بهذه الصلاة وأن ينزل علينا الماء وعلى جميع الناس.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.