فلسطيني

الخليل: الشرطة تقيم مأدبة إفطار جماعي للأشخاص ذوي الإعاقة

اقامت الشرطة اليوم مأدبة إفطار جماعي لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة التابعين لجمعية الإحسان الخيرية وذلك في مقر مديرية الشرطة بمدينة الخليل .

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بانه وبمناسبة شهر رمضان الفضيل ومساهمة من مؤسسة الشرطة اتجاه الأشخاص ذوي الإعاقة، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع إدارة الشئون الإدارية ووحدة النوع الاجتماعي اليوم إفطاراً جماعياً لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة التابعين لجمعية الإحسان الخيرية بمقر مديرية الشرطة بحضور العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة ومدراء الأقسام والإدارات والمراكز وعدد من الضباط والجنود " .

 وأكد العقيد تيم خلال المأدبة بأن الشرطة تلتزم بأن تكون جهة متميزة وفعالة في خدمة كافة فئات المجتمع ومن ضمنها ذوي الاحتياجات الخاصة , مشيراً بأن هذه المأدبة ما هي إلا جزء يسير من مسئوليتنا اتجاه هذه الفئة المهمة داخل المجتمع , مشدداً على أننا متمسكون برسالتنا الهادفة إلى زيادة الوعي المجتمعي بتقبلهم ومساندة أسرهم والقائمين على رعايتهم وفتح آفاق أوسع من التعاون ليصبحوا عناصر فاعلين داخل المجتمع .

وقد تناول الضيوف وجبة الإفطار داخل قاعة الطعام الخاصة بمديرية الشرطة وسط أجواء من المحبة والألفة جمعتهم مع ضباط وعناصر الشرطة .



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.