محليات

مصادرة اراضي عربيه لتوسيع شارع 6

المحامي وسام العريض للشمس:هذا الشارع سيمر من أراضي ملكيتها خاصة علما أن هنالك إمكانية جدا كبيرة أن يستمر شارع عابر إسرائيل شمالا إلى البصرة".

كان يوم امس ساخن جدا في جلسة التخطيط القطرية في القدس، وقام المهندس الدكتور محمد شبل بالدفاع بشراسه عن اراضي الجديده-المكر ورفض ان يلتهم الشارع اراضي البلد، كما اعترض وبشده كل من رئيس مجلس كفر ياسيف وابوسنان على مكان عبور الشارع. وقدم المحامي وسام العريض باسم اللجنه الشعبيه مذكرة بتحويل مسار الشارع بمحاذاة شارع عكا- نهريا.

وحول هذا الموضوع كان للشمس حديث مع المحامي وسام العريض صباح اليوم الخميس حيث قال: ""في الأمس كان الموضع في البحث والتداول في قضية تحويل مسار شارع 6 إلى أراضي أهل الجديدة المكر وتمتد شمالا إلى كفر ياسيف وأبو سنان وسيمر هذا الشارع من أراضي ملكية خاصة علما أن هنالك إمكانية جدا كبيرة أن شارع عابر إسرائيل أن يستمر شمالا إلى البصرة وتلك الأراضي تعود ملكيتها للدولة".

للاستماع للمقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.